» » » أخيرا موقع تلقي طلبات الجنسية و بطاقة الإقامة 'كارطا دي سودجورنو' سيتم تحديثة خلال 48 ساعة


قال موقع أجانب في إيطاليا إن المشاكل التي عانى منها موقع تلقي طلبات الجنسية وبطاقه الاقامة سيتم تحجيثه خلال 48 ساعة المقبلة،وأن المشاكل الثقنية التي عانى منها الموقع قد تم حلها ،بعد الضغك للكبير الذي تعرض له .

 وكان موقع 'أجانب في إيطاليا' باللغة الإيطالية أن هناك مشكل كبير في وضع طلبات ، التجمع العائلي وطلب الجنسية وامتحان اللغة التي يتقدم به طالبو الإقامة الدائمة 'كارطا دي سودجورنو' عندما يقومون بالتسجيل في الموقع الإلكنروني الذي وضعته وزارة الداخلية ،والذي يلزم أصحاب هذا النوع من الطلبات القيام عبر بتقديم الطلبات.

وأشار نفس الموقع  عملبة التسجيل تتنير بالبطئ الشديد وبتكرار المحالولة الشيئ الذي يؤدي إى عدم وصول الطلبات في موعدها مما يهدد عشرات الطلبات اليومية وكضا حياة المهاجرين في إيطاليا .

ونقلت الصحيفة عن كثير من العاملين أنه بالفعل ونظرا للإقبال الكبير الذي تميز به الموقع من طرف المهاجرين فإن هناك مشاكل تبدأ من البطئ في تلقي الطلبات وأحيانا التوقف الكامل ،معتبرين أنها المرة الأولى التي يعرف فيها موقع وزارة الداخلية الخاص بالمهاجرين هذه المشاكل بهذه الصورة واعدين حسب نفس الصحيفة الإلكترونية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بملائمته لتطلعات المهاجرين .

الوطن نيوز

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد